21‏/03‏/2010

Maid-sama not in Japan only

قناة animax أعلنت بأن الأنمي الجدييد Kaichou wa Maid-sama
سيعرض في نفس الأسبوع بعد عرضه في اليابان حيث أن عرضه سيبدأ في 2 أبريل
في اليابان أما في animax في 4 أبريل
ولذلك لدول شرق آسيا الصين و باكستان و الهند و هونغ كونق
و سنغافورا و ماليزيا.
رايي: ياااااي ليت هالمحطة تبحث عندنا كان تابعنا فيها الأنمي بشغف
و لا أحتجنا للنت في انا نحمل و نشوف
صرت فضوليه أبغي اعرف كيف بيعرضونه ؟؟مدبلج أنغلش؟؟
أو مترجم؟؟

هناك 4 تعليقات:

Aouko يقول...

وااااااو
مووو مصدددقة أبببدا
يااا حظظهم >>غارت
لييتها تعرض عندنا كمان
تسلميين تومو عالخبر
وكمان الثاندر مرره حلوو ^^
>>توها تذكر
بس تعرفين معانات الشعب السعودي مع الإتصالات
علشان كذا ما شفته إلا اليوم وبالمووت بعد ^^"

Tomoyo-chan يقول...

انا بعد غرت معاكي و تمنيت اني وحده
من مواطنينهم>>كل ذا عشان القناة ^^,

العفو وتسملين كثير على تعليك
بجد!! عجبك!! من حبي لهالثنائي حطيته لهم
ايه الله يسهل علينا و يبعد هالسخافات
اللى يسونها فينا :(

Sanada Yuri يقول...

السلآم عليكم
كيفك ؟
يسلموو ع الصور و الخبر
انا عندي قنآة أنيمآآكس ^^ < وآآي
انا من الامارات و اشتريت الجهآز اللي فيه القنآة لمآ سآفرت ع الهند خخخخ
القنآة روعه و قآمت تتطور و تحطي أنميىت جديدة ^^
أنتظر هذا الانمي على أحر من الجمر ..
سآنكيو أختآه

Tomoyo-chan يقول...

وعليكم السلام و الرحمه
انا الحمد لله تمام انتي كيفك؟؟
هلا بك و يسعدني انك انضميتي للمتابعين ^^

بجد!! يعني ما عانيتي إي مشكله بالإرسال
بسبب إختلاف الاقمار عندنا و عندهم؟؟
إذا لا فيبغي لي أروح الهند انا بعد عشان
اشتري الجهاز اللى تتكلمي عنه :]

العفو و تسلمي على تعليقك