04‏/03‏/2010

hanasakeru seishounen Last Episode

السلام عليكم جميعاً كيفكم اليوم؟
حدي مستانسه اليوم لأني شفت الحلقة الأخيرة للأنمي
اللى برد قلبي بأنهم عرضوا فيه كل الأحداث
كنت إذا تابعت أنمي شوجو أتمنى أنه يكون طويل مو 24 حلقة
بس لان أكثر من أنمي تحطمت بعد ما شفته لأن نهاية تكون مفتوحة
و توضح أن وكأن الأنمي ما بعد يخلص لكن ما في له أي جزء ثاني فأضطر أني
أروح أتابع المانجا حقته و البعض أظل على قهري من دون ما اتابع قراءة مانجته
بما أني فوضولية كثير و أحب أخرب على نفسي شفت آخر فلوم
لمانجا hanasakeru seishounen وعرفت النهاية بشكل عام
لكن يوم شفتها كحلقة حبيتها كثير الكل كان فيها سعيد
و عشان كذا قلت بكتب ملخص لها مدعم بالصور ^^
بعد ما حبس مرافق لي-رين زاو رين بالقصر عشان يجبره أنه يظل زعيم
مجموعة فانغ ..أتفق أنه بيتخلى عن منصبة ليكون ولد عمه
الزعيم بشرط انه يساعد في أنه يشيل زاو من منصبه و عشان ما يكون له معاونين
و بعدها يقدر يروح لحبيبته كاجيكا

وبنفس الوقت طلعت كاجيكا بخطة لتنقذ رين بمساعدة

مرافقها السابق ترانوسكي ..و يوجين و حراس لوماتي أنهم يروحون ينقذون رين

في وضح النهار وبعد ما وصلت كاجيكا بالهيليكوبتر وقالت لـ رين

أختر الآن إما المجيء معي أو البقاء هنا

لو أخترت المجيء معي ,فسأهب حياتي لك


بعدها يروح لكاجيكا و يعانقها

وبعد ما يركبوا يبدأ يوجين بأسبزاز رين بكلامه

بأنه راح يروح معاهم لجيفولي

بتقول كاجيكا يا للروعه مصطفى و لي-رين في جيفولي

أما عن لوماتي فجلس يسولف مع أبو كاجيكا
وقال أصبحت محطم الفوأد
اعتقدت أني الأنسب لكاجيكا كزوج
فقال له ستجد الفتاة المناسبة لك
فقال لوماتي هل تحاول بدء لعبة جديدة معي الآن؟
فضحك وقال قد تكون فكرة رائعة
قصده زي ما أختار لكاجيكا رجال يختار له بنات
ههههههههههههه


أخ ليتهم ينتجون أنمي زيه في القريب العاجل

عشان نستمتع بمتابعته و نخق..وما ننحبط بسبب نهايته

أنصح الجميع بتابعته لأنكم ماراح تندمون
امممم و إذا كنتم شفتوه فشنو رايكم فيه؟؟

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

هلا يا حلوة ..
انا زيك بحب Hanasakeru Seishounen
مرا بس انا لسا في حلقة 16 .. ومني مصدقة انها رح تختاري لي رين .. بسس ممكن رابط تحميل الفيلم .. لانو ما لقيتو في قوقل .. وابغا يكون مترجم عربي مو بالانقلش ..
شكراً

غير معرف يقول...

هلا يا حلوة ..
انا برجعلك تاني ..
بما انك قولتي راينا فيه
فهوو راااااااااااائع جدا

غير معرف يقول...

انا جالسه اشوفه ووصلت ل25 لانوا له 39 حلقه والموقع الي اتقرج فيه الانمي هو

{http://www.animecrazy.net/hanasakeru-seishounen-episode-24/}