27‏/03‏/2010

Kaichou wa Maid-sama second promo

السلام عليكم جميعاً
كيفكم ذا الأسبوع أن شاء الله بخير؟؟
آخ هالاسبوع أسبوع الضغط من إختبارات و دوامات تهلك الواحد
الله يكون في عونا و يعدينا منه و من الأسابيع الجاية
من الدراسه
اليوم أعود لكم بخبر جديد للأنمي الجديد القادم و اللى كلنا ننظره
Kaichou wa Maid-sama
الخبر هو في انهم عرضوا إعلان جديد مدته 30 ثانية
في مشاهد للحلقة الأولى بصوت حبوبتنا ميساكي في انها تحكي قصة الأنمي
و طبعاً راعي التجنين لها يوسوي موجود عشان يتحرش فيها خخخخخخخخ
و للتعديل على غلطي بالموضوع الماضي
بيتم عرض الحلقة في الأول من أبريل يوم الخميس
مو الثاني ..غوميني على غلطي ^^

لتحميل سكرين كابس للبرومو Mediafire

صراحه صوت يوسوي إبداع ..أما ميساكي فمع الحلقات

بتأقلم معاه :>

هناك 7 تعليقات:

Čυŧε ₦υňђ ~ ● يقول...

واااو خبــر مررره فــلللله ..
أحس انه من نوع الانميات الكوميدية الرومنسية اللي تدخل القلب ع طول ( ما صار انمي "^^ )
..
بس بجد شكله انمي حلوووو مررره ..
أخيـررران تفاءلت من قلب الـ week end ما راح يكون ممل كما توقعت
مشكوووووووووره يا عسله على المقطع الاعلاني و
الخبـــر الحلو مثلك :)
...
جــــآنـــآ .. ^^

M!ss ZooNy يقول...

ان شاء الله يصير حلو ونهايته حلووه <<النهايه مسببه لي ازمه

صوت ميساكي مو لابق احس غبي
وصوت يوسوي لابق عليه مرره

ثانكس تومو تشان ع المقطع والله فرحتيني يوم دريت انه بينعرض بعد 4 ايام

مرره فلله..!

Tomoyo-chan يقول...

هلا بكي كيووتي
يس وهذا اللى مخليني انطر الخميس بأحر من الجمر
مع ان جيته بتخلي كيمي ني تودكي ينتهي ^^,

معاكي مليون بالمية على ان الانميات الكوميدية الرومانسيه تدخل القلب على طول مو القتل و الكيبة اللى تقطعه,,هذا اللى خلاني ادمن على
المانغا عشانها مليانه مانغات بهالنوع

العفو حبوبه يسعدني ان الخبر عجبك
في امان الله :)

Tomoyo-chan يقول...

مراحب بمبدعتنا مترجمة مانغا ميد-ساما الرهيبة
كيفك ان شاء الله بخير؟؟

اي والله انا بعد مسببه لي أزمه نفسية
خصوصاً في سكب بيت , أوران و فروت باسكت و و و و
وبكذا اقول معاك ان شاء الله تكون نهايته حلوه
على الأقل مو زي سكب بيت ينهونه بالنص قبل
ما يخلصوا الحدث اللى هم فيه

ديشو!! بالبداية قلت أنا الوحيد اللى
رايي بصوتها كذا بس الحمد الله انك زيي
يس يوسوي لابق عليه مره خصوصاً يوم قال لميساكي
هاااااه على كلامها

يسعدني اني فرحتك
و ان شاء الله فرحتنا بتزيد لما تشوف الحلقة
عشان نخق معاهم ..بعد توديع كيمي ني تودوكي
اللى خقني خق :C

نور يقول...

miss zoony
بجد كويس اني شفتك نفسي اشكرك على الترجمه التحفه للمانجا انا قرأت كل الشابترات اللي ترجمتيها
ومش قادره اقرأ انجلش تاني بصراحه العربي خلاص علم معي

بالنسبه للاصوات صوت يوسوي توحفه بس البنت عادي البنات هناك اصواتهم ازمه اصلا
على احر من الجمر يوم الخميس بس امته موعد العرض على الاقل عشان نفتح اليوتيوب ساعتها

Tomoyo-chan يقول...

تسلمين ويسعدني ان الترجمة عجبتك>>طبعاً بما انك مثبته عليها و مو راضيه تغيريها ^^,

انا نفسك كذا مانجا بديتها عربي و مو جايه
أكلمها انغلش مع ان المترجمة متوقفه لأكثر من شهرين
لأني تعودت على كونها بالعربي

بجد!! كلهم أصواتهم أزمه!!!
الله يعين على التعود عليهم

بالنسبة للوقت ما اعرف لاني مو مهتمة به كثير
بس شوفيه الخميس بالليل كذا يكون اليوم عند اليابانيين خلص ..وتكون الحلقة موجوده

أنا عن نفسي متألفه انها بتترجم بسرعه لذلك
بمنع نفسي من اني اشوفها راو :]

Tomoyo-chan يقول...

سوري نور فهم الرد مو عدل
ظنيته لي ..السموحه منك و من زوني
>>مره ثانية مو أول ما ترجعين من الدوام
تردي عشان ما تخبطي ^^،