05‏/03‏/2010

Kobato episode 20

السلام عليكم جميعاً
كيفكم اليوم أن شاء الله بخير؟؟
اليوم شفت حلقة كوباتو الـ 20 اللى كنت أنطرها أسبوع كامل
غير عادتي لاني ما كنت بذاك الاندماج مع كوباتو كثر كيمي ني تودوكي
بحيث أني ما كنت أشوف الحلقة أول ما احملها
لكن لأن الحلقة بيكون فيها أبطال الأنمي اللى كنت مدمنه عليه هو ومانغته
أنمي تسوباسا كورونيكل (Tsubasa Reservoir Chronicle )
صاروا فيها ضيوف لعالم كوباتو ..طبعاً هم كعادتهم يتنقلون بين العوالم
للبحث عن الريش لين ما وصلوا لعالم كوباتو
قد يتسأل البعض ليش ساكورا مو معاهم و متابعين المانغا حقته يعرفون
و بما اني تابعت المانغا و الاوفا الأخيرة اللى أختفت فيها ساكورا المزيفة
و طلعت الحقيقة عند الشرير ..لذلك أصبحوا يتنقلون بدونها بحثاً عنها و عن ريشها
الحلقة كانت ممتعه بجد غير أني ما تأقلمت مع رسومهم ولكونهم مو بأنميهم الخاص
بس أستانست لم جابوهم لأني كنت أتمنى أن يكون في موسم جديد أنمي لهم و لمغامراتهم

أنتوا شو رأيكم بالحلقة ؟؟
:)

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

مرحباا تومويو تشاان ^.^

الصراحه هالحلقه من اروع الحلقات عندي ..^.^

والسبب هو نفس السبب مالج ..(@.@)

يوم عرفت ان شاوران وفاي وكورو شان بيظهرون فالحلقه مارمت اترياا الا اشوفها ^.^

خاطري يظهرون جزء يديد لتسوباسا عسب يكملون الاحداث الناقصه .. لحد احين زاخه عمري عسب ما اقرأ المانجا .. بس اعرف شووي لاني قريت كم شابتر هع

يالله ان شاء الله يكملون تسوباسا .. ويظهرون جزء ثاني لكوباتو ^.^

سي يوو حبووبه

HiMe SaMa

Tomoyo-chan يقول...

مرحبا فيكي هيمي-ساما
^_^ حلو انك بعد عجبتك لنفس سببي
ان شاء الله لانهم من الانميات الروعه

تسلمي حبوبه لإبداء رأيك :]