28‏/08‏/2011

You've Fallen for Me

اسم الدراما : 넌 내게 반했어 / Neon Naege Banhaesseo
You've Fallen for Me / Heartstrings
أوتار القلوب /لقد وقعت في حبي
النوع : رومانسية , موسيقية
عدد الحلقات : 15 حلقة
القناة المنتجة : MBC
فترة عرضه في كوريا : 2011-Jun-29 إلى 2011-Aug-18
وقت عرضه في كوريا : يومي الأربعاء و الخميس الساعة 21:55
حالة الترجمة : كاملة بالعربي
القصة : شين لي هو طالب جامعي تخصص في الموسيقى الحديثة. هو ايضا المنشد وعازف الغيتار في فرقة "الأغبياء". من المعروف عن شين مظهره الجيد وعاطفته القوية للموسيقى. ولكن في الواقع هو بارد، ويفتقر الى اى شئ ليس له علاقة بالموسيقى وليس لديه احلام او خطط للمستقبل. في البدايه انه يحب جونغ سو يون، استاذة الرقص في الجامعه، ولكن كل هذا يتغير عندما يلتقى لي وون كيو.
لي وون كيو طالبة مشرقة، ولدت في عائلة مرموقة وتخصصت في الالآت الوترية التقليدية وخاصة غاياغيوم.
لي دونغ غون ، جد لي وون كيو، هو واحد من افضل ثلاث موسيقين تقليدين في عصره، وأكبر آماله هو ان يرى حفيدته تصبح معجزة الموسيقى التقليدية. تحاول ان ترقى الى مستوى توقعات جدها، وون كيو تغمس نفسها في مجال التدريب وتصبح الطالبه الجامعيه التى لا تعرف شيئا خارج عن دراستها. واصدقائها من محبي ان "الأغبياء" ، هي اضطرت للذهاب الى حفل الفرقة معهم. هناك، شاهدت الاداء الحي ل شين لي، وأسرت على الفور.

رايي : دراما حلوه و ممتعه شبابية يعني صلحت لأختي كادو اللى ما تحب تشوف دراما أبطالها أبطالها كبار تقول عجايز ^^, ...فكرة أن البنت في قسم الموسيقى التقليدية و الولد في العصرية و كيف أنهم دمجوا الموسيقى مع بعض لتكون النتيجة خطيرة , عجبني لي شين يوم كان بارد بس بعدين يوم صار يحب غيوون صارت بعض حركاته غبية يظل بشكل عام خطير
تقيمي للدراما 10/10

هناك تعليق واحد:

❁リーオ يقول...

آنيـوهـآسيـو..

كيفكـ؟!.
صراحة تحمست لي اني شوفها..قرية عنها كثير و بس ما توقعة القصة كيذا

شكلي راح اشوفها..بنسبة لاختكـ تراها مثلي انا ما احب الممثلين الكبااار افضل اشوف مسلسلات يمثلوا فيها الشباب والله انها صادقة عجايز..
كمآوآ آوننـي..
آنيو غاسيو