22‏/08‏/2011

Do you read spoilers

السلام عليكم مينا
شخباركم اليوم أن شاء الله بخير؟؟
ربي يوفقنا بهالكم يوم اللى بقوا في رمضان في صيامهم و قيامهم
و ختم القرآن فيهم وصلت فيه عند الـ 23 لأن أحاول أقل شيء أقرأ جزء باليوم

تصويت موقع Baka-Updates Manga الماضي انتهى بأن الأغلب صووت تقريباً 8881 صوت
لأقراهم كلهم من دون استثنائات و هذا اللى فعلاً يعمل الأغلب قراءة ما ينجذبون له
بقض ما كان موجه لفئتهم و أو فئة ثانية صح؟؟

تصويت الاسبوع ذا هل تقرأ السبويلورس؟ أو كما تقوله الردود المخربه للاحداث
اللى فيهم سرد لشاللى صار من أحداث في الشابتر الفلاني أو ما قبله
طول الوقت , بعض الأحيان , بالصدفة , لا ما أقراهم أبداً

بالنسبة لي ما أقرا أشوف بعض الأحيان صفحات أو صور لما أتابعه من مانجا و دراما أما الأنمي فلا إلا إذا كنت من الأساس أتابع المانجا حقتها و أعرف شنو بيصير في الأنمي
لكن شتصير من حوارات و ذا شنو قال و ذاك شنو قال لا ما أقرا إلا نادراً و ينقال لي أكثر مما أقرأ
ما يفرق عندي إذا نقال لي أو لا لأني أظل متحسمه لمتابعة الشيء مع أني أنقهر شوي ليش ما كانت الأحداث اللى تمنيتها و توقعتها

وعلى طاري هالموضوع قريبتي كاميلا لما أبدا اسولف معاها عن شابتر تقول لآاااا لا تخربي علي لسى ما قريت الشابتر و اضطر أغير الموضوع لشيء ثاني ^^,

بالنسبة لكم شنو؟؟

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

امممم..
أنا مافهمت ولا شي >.<
لكن حسبما فهمت أنا ماقد صارت معايا..
لأني فووورا أول ماينزل التشابتر او حلقة اتابعها قبل لا اقرأ الردود..
بس انا زييك..ماتفرق معايا اذا قالولي او لا..لانو مثلا فيري تيل تابعتو ليين مانزلو الحلقة 80 على ما أعتقد..وبعدين رحت كملت من المانجا...وللآن متحمسة أخلص الأنمي اللي معايا عشان أكمل فيري تيل وباقي الأنميات..^^
اما بالنسبة اذا عندي قرايبين يقولولي الأحداث فللأسف لا..>.<

لأنو أنا الوحيدة في عيلتنا اتابع انمي ومانجا و...و...و...إلخ.
حلوة فكرتك بمناقشة التصويتات..
لأنو كدة نتعرف على بعض أكثر..^^
Emi chan

Ai chan يقول...

اتوقع اني باختار only by accident
اذكر مت من القهر يوم عرفت ان ايس بيموت من ون بيس
و يوم عرفت ان اليوت راح يموت من بانادورا هيرتز
وبعض الاحيان اذا كنت ياائسة من المانجا و ودي اعرف النهايه مثل
love in the mask
ما قدرت اصبر وخربت على نفسي من الناس الي قرو الراو ..
بس الانمي مستحيل اخرب على نفسي ..