07‏/02‏/2010

Manga 2010 Calendars


السلام عليكم مينا كيفكم اليوم؟؟
من زمان حطيت تقاويم 2010مجلتين Ribon and Nakayoshi
أما اليوم فأقدم لكم تقاويم لمجلات ثانية خطيره لالا, هانا تو يومي و بيتسوكومي
أتمنى أنهم يعجبوكم ..بس ها لا تحميل من دون شكر لآني أنا من رفعتهم
>>الأعتراف بالحق فضيلة :]

هناك 6 تعليقات:

Aouko يقول...

وعليكم السلام ^^
الحمد لله تمااام
وااااااااااااااااااااااااااااااااااه
تقوييماات أمووووت علييهم جااز لي مررررا حق أكاديمية أليس وفايمبير نايت ^o^
عجبنييي كثيييييييييييير
تسلميين توموويوو عالتقااوييم الحللللوه
زيي ما عودتيينا روووعة يا قلبيي ^^
وجاري زيارة الموضوع الساابق والتحميل كماان
>>>جاز لها الوضع
مشكووره وما تقصريييين

Tomoyo-chan يقول...

ربي يدوم عليك التمام حبوبه ساكورا
هههههه حتى انا ذول عجبوني كثير مع كم وحده إضافيه..اللى تشوفيهم بصورة الموضوع ^^

العفو و مشكوره كثير على تعليقك الرائع
و يسعدني انهم عجبوكي :]

didi yushi~ يقول...

مرحبا~
يالبا مجلة لالا تهبل تصاميمها
هادية خصوصا شهر 11>>>ناتسومي^^"
حتى مجلة هانا تو ومي عجبتني طريقتهم
تسلمين دير مرا شكرا

Tomoyo-chan يقول...

العفو حبوبه
وصح انا بعد عجبتني طريقتهم و صورهم اللى رسموها
للشخصيات

شكراً على تعليقك :]

هيمي سان يقول...

اوهااايوووو تومويو تشان

كيفك ان شاء الله تكوني بخير ؟

انتي اكيد ماتعرفيني بس

صراحه انا من اشد المعجبين لاعمالك
واتابعها اول باول << مدمنه ^^"

ومو بس انا حتى بنات خالتي يمدحون ترجمتك

وارجو انك تستمرين بالنجاح ^^

وعندي سؤال انا حملت التقويمات
بس ماني عارفة متى تنزل لانه انا مااعرف التاريخ الا بالهجري
والشئ الثاني واللي معقدني اكثر
انه لاحظت في التقويم فيه تواريخ باللون الاحمر والازرق ماعرفت وش هي

وارجو اني ماازعجتك

اختك المحبة هيمي سان ^^

ʟϻσǿsн يقول...

روووووووووووووووووووووعه بقوووووه

تسسسسلمين ع الرفع والطرح الخطططير

ماننححححرم منك ياااارب