06‏/02‏/2010

دراما جديدة قادمة لعام 2010 على قناة korea TV

السلام عليكم مينا شخباركم ان شاء الله بخير؟؟
باركوا لي خلصت الأمتحانات وأخيراً برتاح شوي
المهم من زمان طرح موضوع عن دراما جديدة راح تعرض على قناة Korea TV
و اللى بعد طول انتظار لها راح تبدأ بعرض
Princess Ja Myung Go >>راح أتابعها ^^
من الأحد للخميس الساعة KSA 09:30 / 18:30 / 23:00
Temptation of Wife
من الأحد للخميس الساعة KSA 08:30 / 17:30 / 00:30
وكذا تنضم مجموعة جديدة للداراما اللى قريباً بتعرض
وهاي هي
أنت جميلة
،الرجال الأربعة من "فتيان قبل زهرة" الآن قد ذهبوا
"مقدمها الجديد من الرجال الأربعة من "أنت جميلة
قصة حب لنجم مجموعة روك وسيم، إ.إن.جيل
،نجم، على سبيل المثال
ماذا لو كان أحد أعضاء TVXQ إمرأة؟
،Big Bang أيضاً هي تقيم صداقات مع
؟ SS501 و هي صديقة جيدة ل
...قصة ممتعة سوف ترضي خيالك

الملك وأنا
.رجل تخلى عن نفسه من أجل حبه
حب مآساوي... كان عليه أن يشاهد حبيبته
.تقضي أول ليلة الزفاف مع الملك
.تضحية قاسية كان عليه أن يقتل أمه و حبيبته
..."النهاية المآساوية لـ "كيم تشو-سون
.الرجل الذي قُتل بواسطة الملك الذي إعتنى به أكثر من إبنه
.قصة حياة رجل مثيرة
.البطل هذه المرة،"كيم تشو-سون"، هو يأتي إليك

إل جي مي
".أنظر، لا يوجد شيء لا أستطيع فعله. لأنني أنا "إل جي مي
.الممثل "لي جون-كي" إنتحل شخصية "إل جي مي"، يعيد القوة إلى الدراما
الرجل، خفاش كوري، سخّر كل الأنظمة
.الإجتماعية مثل المال، القوانين و السياسة
.الرجل لا يمكن أن يتم القبض عليه أبداً لأنهم لا يعرفون من هو
.الرجل الذي يجلب الآمال و الأحلام للفقراء
.كبقية لصوص العالم،"إل جي مي" الآن سيتولى المسؤولية

امممم القائمة حلوه و شكلي بتابعها
لأن إل جي مي ما تابعتها كامله من النت و متكسيله اكمل تحميلها
اما الملك وأنا فلأن غوم جان دي بطلة أولاد قبل الزهور فيه
و عن أنت جميلة فانا تابعته مع أختي حتى انا تصدمنا يوم شفناه معاهم لان جديد توه مخلص
لكنا فرحنا بنفس الوقت لانها دراما روعه بمعنى الكلمة

هناك تعليقان (2):

Aouko يقول...

مبرووووك تومويوو ^^
خلصتي اخيرا الإمتحانااات >_^
يسلموو عالأخباار الحلووه
بصراحة أنا بدييت يو أر بيوتفل الكورية
ورااح أكملها قريبا ^^
مشكووره عالأخباار الحلووه

didi yushi~ يقول...

مبروك الإجازة^^
يالبا كوريا تي في ..
بس المشكلة ماعرف اتاابع على التي في
دايم اسى الموعد+____+
روووعه اليجما..
ويور بيتوفل ماكملتها للحين&&"
اممم متحمسة للأميرة جاميونج اكثر شي
شكراً سويتي~