02‏/09‏/2011

تصويت : هل ذوقك محدد في ما تتابعه؟؟

السلام عليكم مينا

كيف أحوالكم؟؟ و كيف كانت أيام العيد معاكم ؟؟
أن شاء الله مبسوطين؟؟
بالنسبة لي فأكيد أنبسطت شفت أهلي و البنات و جلسنا نسولف و ناكل حلى و موالح
و طبعاً عشان الهذره كانت بزيادة بعدها حسيت بتعب كبير لكن القهر لما أروح أنام
يطير النوم مني هذا لأني عودت نفسي على النوم بعد الفجر فالله يكون في العون
على ما أضبط نفسي ورانا الدراسه بعد أسبوع

بدينا شهر جديد أمس بس عشان الجمعة كانت في بيتنا ما لقيت وقت
أجلس على الموضوع اللى تعودت و عودتكم عليه معاي في بداية كل شهر موضوع تصويت جديد
لقيت فرصة أجلس اتصفح النت و أني أضيف خبرين يوم كنا نشوف الحلقة الأخيرة لمسلسل
فرصة ثانية على أن الكل كان مندمج 100% كنت أنا مندمجة بالاثنين المسلسل و الابتوب ^^,
بغوا يخذونه مني لكني رفضت و خليته عندي

انتهى التصويت الماضي بتصويت الأغلبية على البعض فقط
توقعت هذا عشان ما في وقت في رمضان يادوبنا نحلق على شغل المطبخ و العبادات
فهنيئاً لمن حلق على التعامل بين هالشيين المهمين في هالشهر و حظ أوفر للي ما قدروا
وراكم السنة الجاية و ما بعدها فلا تضيعونهم

كان صوتي ضمن كلا مستحيل مع أني أعتبر قطعت أكثر من ما أني حافظت لكن بشكل عام
ما تركت شيء و هذا اللى لاحظتوه في المدونة صح؟؟

تصويت هذا الشهر بيكون : هل ذوقك محدد في ما تتابع ؟؟
نعم , كلا , في بعض الحالات , لا أدري
يعني تتابع كل تصنيفات المانجا و الأنمي و كل ما يمر عليك أم أنك من تقول هذا قصته انسانية و هذا اللى أحب
أما هذا فسخيف مالا مقزى أو هدف فماراح أتابع لا الحين و لا بعدين
نعم للى ذوقهم محدد في أغلب ما يتابعون , كلا للى يتابعون ما يمر عليهم من دون ما يحددون في الغالب
و في بعض الحالات للى بين و بين و لا أدري للي ما يدري ^^

كأني هالمره طولت في الهذرة فأخليكم ألحين
في أمان الله ~

ليست هناك تعليقات: