31‏/07‏/2011

City Hunter

اسم الدراما : 시티헌터 / Sitihunteo
City Hunter / صياد المدينة
النوع : آكشن , تشويق , رومانسية
عدد الحلقات : 20 حلقة
القناة المنتجة : SBS
فترة عرضه في كوريا : 2011-May-25 إلى 2011-Jul-28
وقت عرضه في كوريا : يومي الأربعاء و الخميس الساعة 21:55
حالة الترجمة : كاملة بالعربي
القصة : تبدأ القصة عند مقتل الجنود في البحر , اتفق 5 أشخاص من المسؤولين الكبار في البلاد على قتل جميع الجنود الذين أرسلوا في مهمة معينة وأثناء عودتهم إلى كوريا قتلوا جميعا في عرض البحر ولم ينجو إلا شخصا واحدا وهو لي جين بيو بسبب دفاع صديقه عنه منذ ذلك الوقت أقسم جين بيو على الانتقام وعدم ذهاب دم صديقه هدرا .. أخذ لي يون سونغ وهو ابن صديقه الذي توفي عمل على تربيته وتدريبه لتهيئته من أجل الانتقام .. يعلم لي يون سونغ بأمر والده والجنود الذين قتلوا ويوافق على الانتقام .. يعود إلى كوريا لبدأ رحلة الانتقام يعمل في البيت الأزرق من أجل جمع المعلومات المطلوبة ولكنه يلتقي بــ كيم نانا فمالذي سيحدث لقلبه ؟ و مالذي سيحدث بخططه من أجل الانتقام ؟ وكيف له أن يحب ويتابع خططه في نفس الوقت وهو الذي منع من الحب .
رايي: ما تحمست أتابعها في البداية عشانها آكشن و أنا مو كثير الآكشن و الطق و المطاقق , بس بسبب ممثلينها و اصرار أختي كادو على إنا ننتابعها من شافت إعلانها بآخر حلقات دراما 49 يوم, بدينها بالإجازة ,حبيت القصة كثير و كيف أن البطل جاي ينقم بس مو بالقتل بكشف الأشرار للشعب كلها ,القصة ظلت مستمرة و بتطورات كثير لين آخر حلقة الشيء و الوحيد اللى ما عجبني النهاية حسيت إنها بحاجة لمشاهد أكثر عشانها آكشن ناسبت أخوي الأصغر مني بسنة فتابعها بشقف و طلع لي أخطاء في التصوير ما كنت منتبه لهم صراحه فاجئني كثير يوم وراني إياهم
أعطي الدراما 9 من 10 عشاني مو كثير مع القتال و الدم و عشان النهاية

ليست هناك تعليقات: