01‏/04‏/2011

Cat Street

العنوان : キャットストリート / 猫街

Cat Street / شارع القطط

التصنيف : شوجو, شريحة من الحياة, رومانسية , درامية ,حياة مدرسية

المؤلفة و الرسامة : KAMIO Youko المجلة الناشرة : Betsuma

سنة الإصدار : 2005 عدد المجلدات : ثمان مجلدات ( 35 شابتر و شابترين إضافيين )

حالة الترجمة : كاملة بالعربي

القصه : أوياما كيتو كانت ممثله مشهورة في صغرها ، و لكنها تعرضت لموقف ، جعلها لا تعود للتمثيل أبدا ً و تدريجيا بدأت بالاختفاء عن العالم الخارجيو ظلت حبيسة غرفتها لمدة 10 سنوات .. و الآن تقرر الخروج .. فمالذي سيكون بمواجهتها كونها ممثلة سابقة ؟ بالأصل هل سيتذكرها أحد ؟ ما هي نظرة المجتمع لها ؟ كيف ستدرس .. ؟ و هل سترجع إلى عالم التمثيل أم ماذا .. ؟

رايي: مانجا رائعة بمعنى الكلمة مو غريبة لأنها لنفس مبدعة Hana yori Dango اللى حبيناها سوى مانجا أنمي أو دراما مع أني ما تابعت إلا الدراما اليابانية و الكورية له,, حلو أنهم عرضوا قصة كيتو من كانت صغيرة لين ما صارت بالغة و كيف أنها يأست من الحياة و ضلت سنين في غرفتها و بعدين صارت حيوية و متفألة بديتها قبل فترة بسيط يمكن تقولون قبل شهر و الحمد لله أن الفريق نزل آخر دفعة قبل يومين فبس حصلت وقت قريتهم كلهم ..خسارة انتهت المانجا كان ودي تكون أطول مع أن كميتها مثالية يعني مو قصيرة و لا طويلة

تقييمي لها بـ 8VERY Good ...Mylist

هناك 3 تعليقات:

ASensei يقول...

المانجا رائعة و تابعتها منذ فترة قريبة و أنهيتها اليوم روعة و أعطيتها 09 لأني لم أمل و أنا أقرأها و أتمنى بشدة أن أراها كأنمي...!

غير معرف يقول...

اتهبببببببببببببببل من احلى المانجا الي مرت علي صارلي اكثر من سنه من قريتها وللحين ساعات ارجع لها ارد اقراها مرات ومرات المشاعر الي فيها قويه ومؤثره ..


lazy

nour093 يقول...

GOD !!! LOVE IT <3
كانت من اوائل المانجات اللي قرأتها طبعا انا حبيتها موت بكل شخصياتها يعني بجد محدش يفوتها لانها متفرده وحتى قصه الحب بالنسبه لي كانت مؤلمه وما توقعت بس بجددددددددد خطيره والنهايه توحفه توحفه وانا معاكي فعلا انه لازم كانت تطول شويه مع ان الدراما خيبت امالي شوي بس شغال يعني