23‏/01‏/2010

Kaichou wa Maid sama Anime Trailer

و أخيراً تم صدور إعلان أنمي الشوجو القادم Kaichou wa Maid sama
الخاص بقناة TBS و الذي سيبدأ عرضه في شهر أبريل
بطلتنا Misaki Ayuzawa
و بطلنا Takumi Usui

لمشاهدة الأعلان على الموقع الرسمي
هنا

>>>الرسوم ما عجبتني كثير بس يمكن أغير رأيي بعد
ما ابدأ بمتابعته ...حدي متشوقه لجيت شهر أبريل عشان أشوفه :)

هناك 5 تعليقات:

Aouko يقول...

وااااااااااااااااه
مااني مصدققه أخييرا رااح ينزل ^^
سيلمووو تووموويوو فرحتيينيي كثيير
رااح اشووف الإعلالان الحيين
أنا مثلك كنت أقول لاختي رسوم المانجا أحلى بكثيير
بس يلا يمكن تتغير الأحدااث وتكوون أحلى ^^

Tomoyo-chan يقول...

العفو حبوبه وتسلمي على مشاركتك برأيك
دوم يارب المشاركة عشان ما اصير عايشه في المدونه بروحي>>>ما تحب الوحده :(

ان شاء الله ولا راح ننقهر كثير -_-

S O L I N A يقول...

يسلمووووو تومو-شان ع الإعلان ..
وانا الصراحة اشوف انو الرسمات لا بأس بها ..
جيدة ..
وان شاء الله يارب يكون بحلاة المانجا ..^^
وانا الصراحة جداً متحمستله ..^^
ان شاء الله يكون حلو ونهايتها حلوة كمان
أحس رسماته تذكرني شوي بسبيشل أ ..خخ

Unknown يقول...

اوووب
اخيييييييييييييييييييييييييييييييييرااااااا
وايد تأخروا ~
و بعدهم لـ أبريل !!!!!!!!!

Tomoyo-chan يقول...

السلام عليكم سولينا و ماو
تسلمون كثير على تعليقكم ^^

انا بعد مثل يا سولينا متحمسه عليه كثير
لانه انمي شوجو بالموت ما يطلع لنا انمي زيه
على النهاية ما ني متفألة لان النهاية اكيد
بتكون مثل سبشل اي و الباقين>>تقول لنا روحوا كملوا بقراءة المانجا عشان يكثروا متابعيها

اي يا ماو بعدهم على أبريل>>>الله يصبرنا لجيته ^^,